أحباء المدونة

الأحد، 18 ديسمبر 2011

مسابقة لسوبر و الماسيات


  • انا شفت في المدونة ان الاعضاء قليل فانا سويت مسابقة للسوبر والماسيات هي لي تجيب اعضاء للمدونة تجيب 20 عضوة هي الفائزة يلي بدها تتسجل تقول في التعليق انا
  • أعضاء المدونة هم يلي يمكنهم المشاركة اذا كانوا يرغبون

  •  يلي رح تتسجل تألف موضوع اسموايلي من طرفيوتكتب اسمها في عنوان الموضوع
  • رح اختار4 فائزات 
  • الجوائز هي 
  • الجائزة رقم 1 يلي تجيب 20 عضوة اشتري من بازارها ب200 كوينز
  • الجائزة رقم 2 يلي تجيب  15 عضوة اشتري من بازارها ب150كوينز
  • الجائزة رقم 3 يلي تجيب 10 عضوات اشتري من بازارها ب100كوينز
  • الجائزة رقم 4 يلي تجيب 5 عضوات اشتري من بازارها ب
  • 50 كوينز
بالتوفيق
سبب اختياري المسابقة للسوبر والماسيات لاني مو سوبر لو كنت سوبر احجز للفائزات سوبر او مو سوبر  فساتين واشياء بس للأسف انا مو سوبر يلا بالتوفيق للجميع

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

نحن نسعى دائما لتحقيق الأفضل